ksums4fn

نورتوووووو :>
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Khalid.Q

avatar

ذكر عدد الرسائل : 315
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   السبت أغسطس 09, 2008 12:51 am

lol!


10-8 تاريخ ميلادي

يعني يوم الاحد

وعارف انك مجهزين الهدايا لي وو الخ

::

عندي طلب بسيط .. لا تتكلفون الله يعافيكم

ولا تكثرون جوالات ولاب توبات

وي ليت تنوعون بتاذكر السفر

واختارو جزيل الابيات واجملها في مدحي وثنائي

.
.
.

ووو وسلامتكم ض1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة تيمون
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 615
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   السبت أغسطس 09, 2008 11:46 am

لووووووووووووووووووووووووووول

انتبه لاناخذ منك حنا الهدايا مو عاد نجيبلك :lool:

بتصير شاااااااااااااايب :lol2:

عاد انا مرررا احب اعياد الميلاد واحسها فورصه حلوه عشان تحسس الناس المهميييين عندك بقيمتهم :nooo: بس حلاوتها بمفاجئتها :surprise: لما يكون حتى هوا نفسو ناسي عيد ميلادو ::p

تبينلهم انك متذكر هاليوم وموناسيهم وانهم عالبال :D:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ksums4fn.montadarabi.com
خط القلم



ذكر عدد الرسائل : 64
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   السبت أغسطس 09, 2008 4:47 pm

ما قصرت عاشقة تيمون

غيرت استايل المنتدى عشان عيد ميلادك

لا ولاهو اي استايل ( السنافر )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة تيمون
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 615
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الأحد أغسطس 10, 2008 1:36 am




:cheez1::cheez1::cheez1::cheez1::cheez1::cheez1::cheez1::cheez1::cheez1::cheez1::cheez1:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ksums4fn.montadarabi.com
Khalid.Q

avatar

ذكر عدد الرسائل : 315
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الأحد أغسطس 10, 2008 8:53 am

عشمنا بعاشقه اكثر من كذا

::

لا مانع من الاشتراك بهديه واحده ض4

^^

مصر ع الهديه خ1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدوتشي



ذكر عدد الرسائل : 121
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الأحد أغسطس 10, 2008 3:02 pm

قال عيد ميلاد قال..!

يقول المثل القروي: وش علم البقر نط الطوايا...!

ويقول المثل الآخر: يا شين السرج على البقر..!

اجل انت وجهك وجه عيد ميلاد..!
ـــــــــــ

عاشقة الله يهديتس متحمسة..

ما لقيتي الا ذا تزبرقين المنتدى عشانه..!

^
^

مستشر اليوم :lool:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NOoORY

avatar

انثى عدد الرسائل : 233
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الأحد أغسطس 10, 2008 4:52 pm

عيد ميلاد الليلة مييين؟؟
عيد ميلاد النونننة :cheez1:
حنفرح سيد الحلوين
ونشيلو في عيوننا :cheez1:

هااا وشرايك..نانسي عجرم بكبرها جبناهالك..
وش تبي بعد :cheez1:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خط القلم



ذكر عدد الرسائل : 64
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الأحد أغسطس 10, 2008 4:57 pm

اقول الدوتشي

ورى امثالك كلها بقر !!

هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همـــ بروحي ـــي



ذكر عدد الرسائل : 166
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الأحد أغسطس 10, 2008 5:35 pm

وش عيد ميلاده الله يثيبك :hah: ..

هذي هديتي :hah:

http://www.fesal.net/voices.php?action=show&id=4406
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدوتشي



ذكر عدد الرسائل : 121
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الأحد أغسطس 10, 2008 5:40 pm

خط القلم.. تسأله عن الحسيل.!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدوتشي



ذكر عدد الرسائل : 121
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الأحد أغسطس 10, 2008 5:42 pm

وبعدين وش فيكم ساكتين لكم شهر..

ويوم تكلمتوا تكلمتوا كلبوكم مع بعض..! :laugh:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة تيمون
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 615
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الأحد أغسطس 10, 2008 7:19 pm

الحييين يقطع ابو بليسك مستاجرتلك اراقوز بكبرو وست هدايا مرزوزات ومو عاجبك

<= اتعبتي نغست ياشيخه :lool:

خلاص هونت هات الهدايا :hit:

الدوتشي البركة بالشايب بلو اللي جمعهم :lool:


عدل سابقا من قبل عاشقة تيمون في الأحد أغسطس 10, 2008 9:32 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ksums4fn.montadarabi.com
أخلاق

avatar

انثى عدد الرسائل : 144
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الأحد أغسطس 10, 2008 8:38 pm

اووووووه عالبركة بلو

كم صار عمرك ؟ afro

انا عندي هدايا بس اصبر اضبط النت عندي ولا يهمك

يكفي ان الستايل المعفن ذاك تغير بسببك ض1

يالله موفق : )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Khalid.Q

avatar

ذكر عدد الرسائل : 315
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الأحد أغسطس 10, 2008 10:27 pm

يقطع ام الاحراج

ض1

::

تغيير ستايل المنتدى عشاني ض1

::

الموديره عاشقه اكوس الاكوسين .. وابظاية الحاره

::

النوري .. اي نونو !! واي نانسي

تجيبي لي نانسي هذه هديه !! هذه نكبه ض1 >> يعني انه رفض الهديه ض1

::

دشش .. حاجه واحده مانعتني ارد عليك ض1 ! .............. الحسيل .. ض1

::

خط القلم .. حدد موقفك ض1

::

سثط .. سألتي سؤال محرج ض4

كم عمري ض1 >> مو عشاان استحي من عمري زيكم ض1

م اعرف احسبه

انا مولود 10-8-1987

يعني كم عمري ؟ ض1

::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة تيمون
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 615
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الأحد أغسطس 10, 2008 10:39 pm

بلووو مالت على بليييس

الحين كيكات وبسس طالعه منها <= اهم شي البسس :lool:

وهابي بيرث دي عالبانر
وست هدايا يترقصن

ولادريت انو هالتغيير عشانك :pale:

لوووووووووووووووووووووووول


عمرك شفو مكتوب تحت قبل يروح يوم ميلادك صرت 21 يالشااايب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ksums4fn.montadarabi.com
Khalid.Q

avatar

ذكر عدد الرسائل : 315
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الإثنين أغسطس 11, 2008 12:25 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

::

تحية عسكريه لعاشقه خانوو

ض1

كفو عاشقه .. انتي ثالث واحد يقدر اليوم هذا : وجه يبكي ويعيط ض1 :

::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدوتشي



ذكر عدد الرسائل : 121
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الإثنين أغسطس 11, 2008 12:45 am

بلو.. :oops:


هابي بيرث دي تو يو .... كلش الا الحسيل :pale:

هاذي هدية عيد الميلاد.. اقبلها مني :crying:

http://www.youtube.com/watch?v=76HcLEunsws
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Khalid.Q

avatar

ذكر عدد الرسائل : 315
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الإثنين أغسطس 11, 2008 11:54 am

دي دي .. دو دو

دي داري دووووووو ض1

مقبوله دشش ض1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خط القلم



ذكر عدد الرسائل : 64
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الإثنين أغسطس 11, 2008 7:33 pm

هذي هديتي

وترى الدنيا سلف ودين

ابيك تردها بعيد ميلادي

انا في 29\12

يعني قبل عيد رأس السنة بيومين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Khalid.Q

avatar

ذكر عدد الرسائل : 315
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الثلاثاء أغسطس 12, 2008 12:33 am

مقبوووووله خط القلم ض1

و ي رب نتذكرك ض1

::

ع فكره .. احب الصراحه

الوضع مجامله او بالاصح م اعترف بعيد الميلاد ض1..

::

بس باعتبر الامر جدي ض1 يعني كملو هدايا ض1

::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة تيمون
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 615
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الثلاثاء أغسطس 12, 2008 1:01 am

^^^^

شمعنى الحيييييييييييييين قلت ماتعترف فيه

<= ناويه حررررش :lool:

اقول بس انتا وهوا ايشبو عيد الميلاد :D: يكفي انو اي انسان لو بيعرف انك تتذكر اليوم اللي انولد فيه وحاطو ببالك :surprise: بينبسط وتعتبر وسيله انك تبين معزة الناس اللي تعزهم بصوره فعليه يعني ممكن تعتبر وسيله من وسائل التعبير ::p


بس طبعاااااا مو يجي واحد يقش الهدايا بالغصب ويقول عشان يعبرونلي <= ماتقصد احد ابد :lool:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ksums4fn.montadarabi.com
همـــ بروحي ـــي



ذكر عدد الرسائل : 166
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الثلاثاء أغسطس 12, 2008 1:58 am

عفوا .. لا ارى اي فائدة من هذا الموضوع :hah:

سيتم اقفال الموضوع:falla:.. << حسيت اني في المنتدى الصدقي
::p

قال ايش قال عيد ميلاد ..:maby:

يالله بيتثبت لمدة 7 ساعات وكم دقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة تيمون
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 615
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الثلاثاء أغسطس 12, 2008 2:15 am

اووووووووخس يابلو منتا سهل والله

واتثبت يوم ميلادك ياواااد :lool:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ksums4fn.montadarabi.com
Khalid.Q

avatar

ذكر عدد الرسائل : 315
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))   الجمعة سبتمبر 05, 2008 5:27 am

اقول !!

م كأن اسم الموضوع تغير ض1 ؟؟

>>> تو الناس ض1

رمضاان كريييم >> تو الناس ض1ض1ض1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وش مجهزين ؟!! (( سنة حلوة ي قميل ض1 ))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ksums4fn :: المنتديات العامه ::  المنتدى العام-
انتقل الى: